السياحة في الدول الاوروبية

 تتمتع اوروبا بأرقى الدول السياحية وأجمل المناظر الطبيعية الخلّابة، وإذا أردت الذهاب إلى التنزه والاستجمام وقضاء وقت ممتع خاصةً في فصل الصيف فما عليك سوى السياحة في اوروبا التي شاهدت الكثير من الحضارات على مر العصور.

توجد الكثير من الدول الاوروبية التي يمكنك الاختيار من بينها حسب ذوقك فعليك فقط قراءة مميزات كل دولة لتقرر الاختيار الذي يُناسبك.






وهذه هي افضل الدول السياحية في اوروبا :

السياحة في المانيا

تتميز دولة المانيا بوجود الكثير من المقومات التي تعمل على ازدهار سياحة اوروبا ، فهي تضم مجموعة من المدن التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، فتوجد مدينة برلين التي تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية، و مدينة ميونخ الألمانية التي تتميز بوجود الكثير من الحدائق والمتاحف التاريخية .

السياحة في ايطاليا

تضم دولة ايطاليا قسم كبير من افضل الاماكن السياحية في اوروبا حيث تجذب ملايين السياح سنويًا، وتشتهر بآثارها التاريخية القديمة وسواحلها الفاخرة وجبالها الرائعة، ويمكنك زيارة بعض المدن التي تعمل على ازدهار السياحة في اوروبا ايطاليا بشكل كبير كمدينة روما، ميلان، فلورنسا، وفينسيا .

السياحة في فرنسا

دولة فرنسا من افضل الدول السياحية في اوروبا التي تساعد على تقدُم سياحة اوروبا بصورة ملحوظة، وتوجد مواسم معينة للذهاب إلى السياحة في اوروبا فرنسا حتى تستمتع بالأجواء بعيدًا عن الأمطار الثلجية، ويمكنك زيارة مدينة باريس الفرنسية التي يوجد بها برج إيفل الشهير، كما توجد مدينة ستراسبورغ الرائعة وغيرها 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السياحة في الدول العربية

السياحة في اسنراليا

السياحة في الدول الامريكية